رياضة

تعاقد الاتحاد مع ميسي.. تعليق رسمي يفتح الباب أمام صفقة تاريخية


خرج أنمار الحائلي، رئيس نادي اتحاد جدة، بتعليق رسمي حول ضم العديد من نجوم الكرة العالمية الذين يأتي على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ميسي (35 عاما) ارتبط اسمه خلال الأيام الأخيرة بتمثيل ألوان النادي السعودي، الذي أبدى استعداده لدفع 94 مليون دولار أمريكي للنجم الأرجنتيني في الموسم الواحد، وفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية.

الاتحاد لم يكن هو النادي الوحيد في المملكة العربية السعودية الذي يرغب في ضم ميسي، بل يتطلع الهلال هو الآخر للتعاقد مع أسطورة الأرجنتين.

جاء ذلك بعد أيام قليلة أيضا من خروج بعض الأنباء حول رغبة نادي الاتحاد في التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي ارتبط اسمه أيضا بمغادرة النادي الباريسي بنهاية الموسم.

وقال أنمار الحائلي في فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “التعاقد مع ليونيل ميسي حق مشروع للجميع، لكنها صفقة ليست سهلة وتحتاج إلى ترتيب كبير”.

وعن إمكانية التعاقد مع نيمار أو بنزيما، رد قائلا: “نتمنى بكل تأكيد ضم كل هؤلاء النجوم، ولكن حتى الآن لا يوجد أي شيء رسمي، ونحاول أن نجلب العديد من الصفقات القوية”.

وتأتي هذه التصريحات في الوقت الذي رفض فيه ميسي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان والذي سينتهي الصيف المُقبل، وسط مساعي الهلال للظفر بخدمات الأسطورة الأرجنتيني المتوج بلقب كأس العالم في نسختها الأخيرة قطر 2022.

جدير بالذكر أن الدوري السعودي، أصبح وجهة كبيرة لنجوم الكرة العالمية، خاصة بعد تعاقد النصر مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف، مقابل 200 مليون يورو سنويا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى