تريندينغ

خناقات علا غانم مع زوجها ..حديث الاعلام  المصري


لا تزال الخناقات الزوجية لعلا غانم تتصدر العناوين الكبرى بمواقع التواصل الاجتماعي ولا زالت أزمة الفنانة محط اهتمام مصادر الإعلام المصرية

 فما الخبر؟

فبعد أيام من خلافها مع زوجها عبد العزيز حسن انتشرت صور لعلا غانم وهي مستلقية على سرير طبي داخل المستشفى مؤخرا. وقد نقلت علا غانم بعد عرضها لوعكة صحية شديدة.

وقد صرح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر لوسائل إعلام محلية مصرية، أن الأطباء المشرفون على حالة علا غانم بالمشفى، قد أخبروه أنها تعرضت لارتجاج في المخ وكسور ونزيف داخلي“.

فيما سبق، كانت الفنانة قد كشفت عن تفاصيل تعرضها هي ووالدتها للاعتداء والطرد من منزلها على يد زوجها. وحكت أنها زوجها رجل الأعمال عبدالعزيز حسن لبيب وعدد من الأشخاص لبوابة منزلها بعد الاعتداء على حراس العقار وضربهم.

 وقد صرحت ل mbc مصر، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”. المُذاع عبر فضائية ” مصر”: “زوجي اقتحم البيت هو والناس اللي معاه ودخل غرفة مكتبي. واستولى بالقوة على الجهاز الخاص بتسجيل الكاميرات المثبتة داخل المنزل وخارجه”. وأضافت: أمي اتضربت بالشوم من زوجي أمامي عيني ومكنتش قادرة أدافع عنه

وقد اكدت أنها استطاعت الفرار الى الخارج وطلبت المساعدة وقالت: “استطعت الخروج لحديقة منزلي بالروب بصحبة والدتي واتصلت بالنجدة التي وصلتز وتم اصطحابي لقسم الشرطة لتحرير المحضر”، مؤكدة: “ده بيتي اشتريته، وفيه قضية خلع رفعتها ضد زوجي لوجود خلافات معه”.

ومن جانبه نفى زوجها عبدالعزيز لبيب جميع هذه الاتهامات التي وجهتها له، مؤكدا أنه هو من تعرض للإعتداء من طرف زوجته علا غانم ووالدتها وتسبب له ذلك في كسور وجروح في حاجبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى