رياضة

كلمة الأسطورة ميسي بعد نيله جائزة الأفضل في العالم 2022 | فيديو


أعرب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته بتتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022، في ليلة شهدت تجاهله لناديه باريس سان جيرمان.

وتُوج ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022، ضمن جوائز “ذا بيست” المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك للمرة الثانية في مسيرته.

وحقق ميسي الجائزة متفوقا على الفرنسيين كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، وكيليان مبابي، زميله في سان جيرمان.

 

ماذا قال ميسي بعد فوزه بجائزة “ذا بيست 2022″؟

وفي كلمته بعد تسلم الجائزة في الحفل الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس، لم يذكر صاحب الـ35 عاما ناديه باريس سان جيرمان، وهو أمر سلطت عليه صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية الضوء.

وقال ميسي في خطابه: “كان الفوز بكأس العالم أمرًا جنونيًا، تمكنت من تحقيق حلم العمر، بعد الكثير من المحاولات والقتال من أجله، كان أجمل ما حدث لي في مسيرتي، شيء لا يستطيع الكثير من الناس تحقيقه”.

وأضاف ميسي، الذي كان خجولًا كعادته في تصريحاته المقتضبة بحسب وصف الصحيفة: “أريد أن أشكر زملائي في الفريق، اليوم ليونيل سكالوني (مدرب المنتخب) وإيميليانو مارتينيز (حارس المنتخب) وأنا، ولكننا نمثل الجميع، بدونهم لن نكون هنا”.

وأنهى لاعب باريس سان جيرمان تصريحاته بشكر الجماهير الأرجنتينية على دعمهم قائلا: “إنه تقدير لما فعلناه، شكراً لعائلتي، ولشعب الأرجنتين على عيشه بمثل هذا الشغف بطريقة خاصة”.

ولم يذكر ميسي باريس سان جيرمان في تصريحاته، على الرغم من فوزه بالدوري الفرنسي الموسم الماضي 2021-2022، فضلا عن إقامة الحفل في العاصمة الفرنسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى