تريندينغ

من هو الممثل ويل فيريل “محتضن” زوجة محمد صلاح؟


أثارت صور النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي “ليفربول” وأسرته مع الممثل ويل فيريل الكثير من التساؤلات عن الكوميدي الأمريكي الشهير.

ونشر محمد صلاح، عبر حسابه على موقع “إنستغرام”. عدة صور مع الممثل الكوميدي الأمريكي بعد انتهاء مباراة ناديه “ليفربول” مع “إيفرتون” في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشوهد ويل فيريل في جميع أنحاء المملكة المتحدة. خلال جولة استمرت 6 أيام مع أصدقائه لمشاهدة مباريات كرة القدم في جميع أنحاء البلاد، ويبدو أنه يقضي وقتًا رائعًا.

من هو الممثل ويل فيريل؟

ويل فيريل هو ممثل وكاتب ومنتج أمريكي شهير. اسمه بالكامل جون ويليام فيريل، يبلغ من العمر 55 سنة، إذ ولد يوم 16 يوليو عام 1967 في ولاية كاليفورنيا.

نشأ فيريل في ضاحية “إيرفاين” بكاليفورنيا. وشارك في قراءة الإعلانات الصباحية بالمدرسة الثانوية مستخدما مجموعة متنوعة من الأصوات، ما أظهر مهاراته الكوميدية.

درس فيريل في وقت لاحق الصحافة الرياضية في جامعة جنوب كاليفورنيا في لوس أنجلوس. وبعد تخرجه عام 1990 عمل مذيعًا رياضيًا محليًا قبل أن يدرس التمثيل والكوميديا.

بدأ ويل فيريل حياته المهنية في الكوميديا كعضو في مجموعة الارتجال. التي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها The Groundlings، وبعد عام من التدريب معها أصبح عضوًا في الشركة.

وفي عام 1995 تمت دعوته للانضمام إلى برنامج الرسم التلفزيوني Saturday Night Live (SNL)، وبعد فترة أصبح عضوا أساسيا فيه.

ووفقا لموقع Britannica، فإن فيريل كان معروفًا بتقليد شخصيات شهيرة. لا سيما مضيف برنامج الألعاب أليكس تريبيك، والمذيع الرياضي هاري كاراي، ورئيس الولايات المتحدة الأسبق جورج دبليو بوش.

وفي أثناء وجوده في SNL، ظهر فيريل أيضًا في أفلام روائية مثل: محاكاة جيمس بوند أوستن باورز: رجل الغموض الدولي (1997)، وديك (1999)، وهجاء لفضيحة “ووترجيت”.

وفي عام 2002 ترك فيريل SNL للتركيز على مهنة السينما. وبدأ يتعاون مع آدم مكاي الكاتب والمخرج الذي التقى به في SNL. في العام التالي تولى ويل فيريل دور البطولة في فيلم Elf (2003)، حيث لعب دور إنسان ساذج ساحر نشأ في قرية سانتا. ويغامر بالذهاب إلى مدينة نيويورك، وهو العمل الذي سجل نجاحا في شباك التذاكر.

ثم قام ببطولة سلسلة من الكوميديا الناجحة، لا سيما Anchorman: The Legend of Ron Burgundy (2004) وNASCAR spoof Talladega Nights: The Ballad of Ricky Bobby (2006)، وكلاهما كتب مع آدم مكاي.

في عام 2005، أدى فيريل شخصية كاتب مسرحي نازي في الكوميديا الموسيقية The Producers، ولعب شخصيات غريبة بنفس القدر في الكوميديا الرياضية Blades of Glory (2007) وSemi-Pro (2008).

وعلى الرغم من أن معظم أعمال فيريل السينمائية كانت كوميدية، فقد تولى أحيانًا أدوارًا أكثر جدية. بما في ذلك وكيل خدمة الإيرادات الداخلية المنهجي في Stranger than Fiction (2006)، ومدمن كحول يبيع ممتلكاته في “كل شيء يجب أن يذهب” (2010).

بحلول عام 2006، أطلق فيريل بالتعاون مع آدم مكاي شركة Gary Sanchez Productions للإنتاج، حيث أنتجا العديد من الأفلام التي لعب فيها فيريل دور البطولة. بما في ذلك الفيلم الهزلي Step Brothers (2008)، ومحاكاة فيلم الأصدقاء The Other Guys (2010) وغيرهما.

كانت شركة الإنتاج أيضًا وراء موقع Funny or Die (funnyordie.com). وهو موقع على شبكة الإنترنت حظي بشعبية لأول مرة من خلال مقطع فيديو قصير لفيريل وهو يتعرض للترهيب من قبل ربة منزله، وهو طفل صغير يشرب الخمور.

ووفقا للموقع، فإن من أبرز أعمال فيريل: “أنت مرحبا بك يا أمريكا” You’re Welcome America، و”ليلة أخيرة مع جورج دبليو بوش” A Final Night with George W. Bush.

مواقف ملهمة في حياة ويل فيريل

ذكر موقع biography أن ويل فيريل استخدام مهاراته الكوميدية لأسباب إنسانية نبيلة، ففي عام 2009 أطلق سلسلة من المستحضرات الواقية من الشمس. والتي ظهرت على الزجاجة بملابس قليلة إلى جانب عناوين مثل Sexy Hot Tan وForbidden Fruit. ووجه جميع عائدات المبيعات إلى صندوق المنح الدراسية للسرطان التابع لكلية College Willpowered.

كما شارك فيريل، وهو من مشجعي الرياضة منذ فترة طويلة، في جمعية خيرية أخرى لـ Cancer for College حيث لعب في 10 فرق كبيرة للبيسبول على مدار يوم تدريب ربيعي واحد في عام 2015. وفي العام التالي انضم إلى مجموعة ملكية نادي لوس أنجلوس لكرة القدم. والتي تضم أيضًا عظماء الرياضيين السابقين ماجيك جونسون وميا هام.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى